الجمعة , مارس 29 2024
الطبيعة.. عالج بحة الصوت بأسرع وقت

بمكونات من الطبيعة.. عالج بحة الصوت بأسرع وقت!

غالباً ما تنتج بحة الصوت عن أمور عادية. كالتدخين وشرب الماء البارد. ونادراً ما تكون بسبب أمراض خطيرة.

شام تايمز

وفي هذا المقال. سنعرفك على مواد طبيعية. للتخلص من بحة الصوت.

شام تايمز

الريحان.
أوراق الريحان العطرية من العلاجات الطبيعية الفعالة. في التخلص من مشكلة بحة الصوت. لذلك عليك بإضافة بعض الأوراق من الريحان. إلى كوب من الماء الساخن الممزوج بالعسل والليمون. ويمكنك تناول هذا المشروب يومياً. حتى يتم التخلص من بحة الصوت.

الكركم.
الكركم غني بالمواد والمركبات الكيميائية الطبيعية المضادة للالتهاب. الذي يصيب الحنجرة. وبالتالي فيقوم بدوره. في التخلص من مشكلة بحة الصوت. ضع ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم. مع كوب من الحليب وملعقة من مسحوق القرفة. وملعقة من الزنجبيل المطحون. اخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي واشربه مرتين في اليوم.

الفلفل الأسود.
يحتوي الفلفل الأسود على العديد من المواد. والمركبات الكيميائية الطبيعية. التي تعمل على علاج التهابات الحلق. واحتقان الحنجرة. اخلطي نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. مع ملعقة من عصير الليمون. في كوب من الماء الساخن وتناوله مرتين في اليوم.

الهيل.
يحتوي الهيل المطحون على نسبة عالية جداً. من الخصائص الطبيعية الفعالة. في التخلص من الجراثيم والبكتيريا الضارة والفطريات السامة المسببة لالتهابات الحنجرة. والمسببة لبحة الصوت. اخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الهيل المطحون. مع ملعقة كبيرة من العسل واشربه يومياً.

اقرأ أيضا: فوائد نبات المر العلاجية وطرق استعمالها

شام تايمز
شام تايمز