الخميس , مايو 19 2022
سيكون الاتصال بواتساب أسهل من أي وقت مضى

سيكون الاتصال بواتساب أسهل من أي وقت مضى … يمكنك الآن الدردشة معهم لحل أي مشكلة لديك في التطبيق

سيكون الاتصال بواتساب أسهل من أي وقت مضى … يمكنك الآن الدردشة معهم لحل أي مشكلة لديك في التطبيق

يستكشف واتساب طرقًا جديدة تسمح للمستخدمين بالإتصال بالدعم وخدمة العملاء لبعض الوقت الآن ، لذلك كان من المنطقي أن تتحقق أخيرًا هذه الوظيفة التي تحدث عنها WABetaInfo عاجلاً أم آجلاً.

في الواقع ، يقوم واتساب أخيرًا بتمكين الدعم “عبر الدردشة” من التطبيق نفسه ، وهو الأمر الذي ينتظره الكثير منا منذ فترة طويلة وسيجعل من السهل علينا حل مشكلاتنا مع خدمة المراسلة الأكثر شيوعًا على الكوكب.
تم تطوير الوظيفة الجديدة منذ مارس الماضي 2021 ، عندما ظهرت لأول مرة على الإصدار التجريبي من واتساب مع الإصدار 2.21.7.3 ، على الرغم من أنه لم يكن حتى هذا الأسبوع عندما بدأ مطورو فيسبوك نشرها النهائي على كل من أندرويد و iOS.

في الواقع ، إن بعض مستخدمي البرنامج التجريبي كانوا قادرين بالفعل على الوصول إلى ميزة الدعم “عبر الدردشة” . يمكن الوصول إلى طريقة الاتصال الجديدة هذه كما هو الحال دائمًا من قسم “إعدادات واتساب > مساعدة> جهة اتصال” ، حيث بمجرد الوصول يمكن طرح مشكلتك

إقرأ أيضاً :  كيف تدخل إلى المواقع المحجوبة في بلدك بدون اسعمال البروكسي أو ال vpn فقط عبر تغيير بسيط في الرابط

في حالة رغبتك في توسيع هذه المعلومات ، لتجنب الخوف ، فيجب أن تعلم أنه من بين المعلومات التي ستتم مشاركتها عند التواصل مع واتساب ستكون الشبكة التي نتصل بها (3G ، 4G ، 5G ، WiFi ،. ..) ، وكذلك إصدار نظام التشغيل وإصدار واتساب المستخدم وبعض التفاصيل الأخرى التي ستساعد في تحديد المشكلة وفهمها بشكل أفضل.
إنها مسألة وقت حتى تصل الدردشة مع واتساب إلى جميع المستخدم .

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:أربعة ميزات رائعة ومهمة موجودة في هاتفك أندرويد ولا تعرفها