الجمعة , مارس 29 2024
أيمن زيدان يخرج عن صمته ويهاجم المتنمرين

أيمن زيدان يخرج عن صمته ويهاجم المتنمرين.. صورة

أعرب الممثل السوري أيمن زيدان عن استيائه وغضبه من مُسيئي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والذين يستخدمونها للأذية والتنمر، معتبراً أن هناك خلل في المنظومة الأخلاقية.

شام تايمز

وكتب زيدان عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: “كثير من التعليقات التي يطلقها بعض المتابعين للفيسبوك سواء بالعزاء أو بالمناسبات المبهجة تثير الحزن بل خيبة الأمل بجيل يسيء استخدام واحدة من أهم وسائل التواصل الاجتماعي، تعليقات سخيفة واخرى قذرة وحاقدة”.

شام تايمز

وأضاف: “في البداية كنت اتفاجأ وبعدها ادركت ان هناك خراب في المنظومة الاخلاقية …تعليقات من حسابات وهمية…تعليقات من اشخاص اقصائيين ……تعليقات من اشخاص محدودي المعرفة والاخلاق.. ثم تأتي ممارسات بعض المواقع الرديئة في استعمال سياسة الاجتزاء والتحوير واختيار عناوين كاذبة لا يعبر عنها المحتوى لينبري من يمثلون قطيع الفيسبوك بالانجرار وراءها بتعليقات اقل ما يقال عنها انها غبية، الصورة العامة للتعاطي مع الفيسبوك محبطة، وفي كثير من الأحيان مستفزة”.

وختم حديثه بالقول: “في وجود الكثير من المتابعين المحترمين لازال يعطي فسحة أمل بانتصار شرفاء الفيسبوك وتأكيد انه من الضروري ان يتحول الى وسيلة تواصل اجتماعية ومعرفية يسودها الحوار الايجابي والاحترام …تباً لكل الذين بزيفهم وغياب شرفهم المهني والأخلاقي ينحدرون بهذه الوسيلة الى الهاوية، وكل الاحترام لمن يتعاطى معها ضمن منظومة قيمية راقية”.

اقرأ أيضا: توأم ميسون أبو أسعد يخطف الأنظار بوسامته

شام تايمز
شام تايمز