الثلاثاء , فبراير 7 2023
إيلون ماسك يحظر شاباً على مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غريب

إيلون ماسك يحظر شاباً على مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غريب

إيلون ماسك يحظر شاباً على مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غريب

أقدم الملياردير إيلون ماسك، مؤسس وصاحب شركتي “تسلا” و”سبيس إكس”، على حظر شاب على مواقع التواصل قام بتتبع تحركات طائرته الشخصية عن طريق روبوت، وفقاً لـ”نوفوستي”.

وأوضح الشاب جاك سويني وهو طالب عمره 19 عاماً من فلوريدا، أن “ماسك عرض عليه 5 آلاف دولار لوقف المراقبة”، إلا أنه “طلب منه مبلغ 50 ألف دولار”، وأضاف: “أنا من محبي “سبيس إكس” و”تسلا”، لذلك بعد أن علمت أن لديه طائرة اعتقدت أن الروبوت سيساعدني في معرفة أين كان ماسك ذاهباً وماذا كان يفعل”.

وتابع: “في نوفمبر الماضي، اتصل بي ماسك بنفسه وطلب مني تعطيل الحساب مقابل 5 آلاف دولار خوفاً على سلامته، وقدمت عرضاً مضاداً طالباً منه 50 ألف دولار، كنت أتوقع أن أنفقها على تعليم جامعي أو سيارة تسلا موديل 3”.

وأضاف: “لقد تم بذل الكثير من الوقت والجهد في ذلك، 5 آلاف ليست كافية لإجباري على التراجع”، وأعتقد أن يكون الملياردير “غاضب للغاية”.

ويأمل الشاب جاك سويني أن يعود ماسك إلى المفاوضات، كما أطلق الشاب شركته الخاصة، التي تقوم بتتبع طائرات الشخصيات الشهيرة الأخرى، بمن فيهم مؤسس شركة “مايكروسوفت” بيل غيتس، ومؤسس “أمازون” جيف بيزوس.

وأشار الشاب جاك سويني إلى أن شركات تتبع الرحلات تحقق الملايين سنوياً، قائلاً: “سأكون سعيداً إذا تمكنت حتى من الحصول على جزء صغير مما لديهم”.

اقرأ ايضاً:أطلقت عليها اسم “جوي وأرضي وبحري”.. ماكدونالدز تفاجئ زبائنها بوجبة “غريبة” المكونات