السبت , أغسطس 13 2022
زينة مكي لـ تيم حسن: "فعلاً جبل" والأخير يرد

زينة مكي لـ تيم حسن: “فعلاً جبل” والأخير يرد.. صورة

عبّرت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن سعادتها بالمشاركة بفيلم “الهيبة” والتعاون مع النجم السوري تيم حسن الذي يتصدى لبطولة الفيلم.

ونشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعها بـ تيم حسن من كواليس التصوير وأبدت اعجابها الكبير بالشراكة معه ومهنيته العالية ووصفته بالإنسان الجميل من الداخل والخارج وقالت زينة في تعليقها على الصور: ” تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، و لكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..و أخلاقك العالية جداً.. حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير… انسان جميل من جوّا و من برّا بكل ما للكلمة من معنى و انا محظوظة جداً انّي تعرّفت عليك و اشتغلت معك فعلاً جبل.. اسم على مُسمّى الى لقاءٍ قريب”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينة وزملائها مع الصورة متمنين لها ولفريق الفيلم التوفيق والنجاح.

بدوره رد النجم السوري تيم حسن على تعليق زينة مؤكداً انها كانت فرصة جميلة للعمل معاً وقال في تعليقه: “شكراا زينة على كلماتك و لطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا، نورتينا”.

يشار إلى أن فريق عمل فيلم الهيبة بإدارة المخرج سامر البرقاوي أنهى تصوير القسم الأكبر من الفيلم على أن ينتقل التصوير إلى لبنان لتصوير المراحل الأخيرة من الفيلم وهو من إنتاج شركة “الصباح” وليكون ختاماً لخمسة أجزاء من مسلسل “الهيبة” والتي كان آخرها “الهيبة جبل” والذي حقق نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضا: سلاف فواخرجي: كاريس بشار تعمدت افساد حفل زفافي