السبت , ديسمبر 3 2022
غوغل تطلق وظيفة Fast Pair لنظام أندرويد .. ستحب أن تراها في هاتفك المحمول

غوغل تطلق وظيفة Fast Pair لنظام أندرويد .. ستحب أن تراها في هاتفك المحمول

غوغل تطلق وظيفة Fast Pair لنظام أندرويد .. ستحب أن تراها في هاتفك المحمول

أصدرت Google مؤخرًا ميزة مفيدة للغاية لنظام Android. يتعلق بسماعات Bluetooth والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الخاص بها. تُعرف هذه الوظيفة باسم Fast Pair. على الرغم من أنها ليست تقنية جديدة ، إلا أنها تطلق ميزة مهمة للغاية إذا كان لديك العديد من الأجهزة وعادة ما تستخدم سماعات البلوتوث.

في الوقت الحالي ، تتوفر الميزة فقط على الأجهزة الحديثة التي قدمتها ، ولكن من المتوقع رؤيتها على الأجهزة الأخرى قريبًا. الميزة مرتبطة بالتشغيل السلس عبر الأجهزة.

ميزة Fast Pair الجديدة التي أصدرتها Google لها هدف واضح: جعل حياتك أسهل عندما ترتدي سماعات الرأس. كيف ستفعل؟ بفضل البرنامج ، سيسمح لسماعات الرأس بتغيير جهاز التشغيل تلقائيًا وبدون انقطاع.

سيتم القيام بذلك تلقائيًا عندما يقرر البرنامج أنه ضروري. على سبيل المثال ، عندما يشاهد المستخدم فيلمًا على جهازه اللوحي وتصل مكالمة على هاتفه الذكي. في هذه الحالة ، سيقوم Fast Pair بتحويل جهاز إرسال الصوت من الجهاز اللوحي إلى الهاتف الذكي تلقائيًا دون أن يقوم المستخدم بأي شيء.

بهذه الطريقة يمكنك الرد على المكالمة دون إزالة سماعة الرأس أو القلق بشأن أي شيء. تضمن Google عدم وجود تخفيضات أو مشاكل في الصوت وأنه سيكون فوريًا تقريبًا. ثم سيصل إشعار للمستخدم ليقرر الجهاز الذي يريد مواصلة الاستماع إلى الصوت.

أعلنت Google عن هذه الميزة لـ Pixel Buds Pro التي أطلقتها للتو. على الرغم من أنها لن تكون الوحيدة. الفكرة من جانب الشركة هي توسيع هذه الوظيفة لتشمل أجهزة أخرى غير Pixel.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:ستقوم بعض هواتف سامسونغ المحمولة بإلغاء إحدى كاميراتها: لماذا ؟