الإثنين , نوفمبر 28 2022
تسريب هاتف Motorola Moto G32 والذي لا يجب عليك شراؤه

تسريب هاتف Motorola Moto G32 والذي لا يجب عليك شراؤه

تسريب هاتف Motorola Moto G32 والذي لا يجب عليك شراؤه

موتورولا على وشك إطلاق أحد أرخص هواتفها متوسطة المدى. نحن نتحدث عن Motorola Moto G32 ، الجهاز الذي سيحل محل Moto G31. تقدم التسريبات الأولى لهذا الهاتف فكرة أولية عنه. تعود شركة موتورولا ، التي كانت تقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية ، إلى الأساليب القديمة من خلال دمج المعالجات المتوسطة والمرتفعة السعر.

التفاصيل المسربة من Moto G32 لها شئ مثير للاهتمام وهو المعالج. يأتي هذا المكون مع قائمة من الميزات التي قد تكون مثيرة للاهتمام ، ولكن يتم إغلاقها بسعر يصعب التوصية به إذا ألقيت نظرة على الهواتف المنافسة الحالية.
قام المسرب OnLeaks للتو بنشر العروض الرسمية للجهاز. في الصور يمكنك رؤية التصميم بتفاصيل رائعة. سيكون هاتفًا ذكيًا أساسيًا إلى حد ما ، مع وحدة كاميرا ثلاثية وشاشة بها ثقب.

سيشمل الجهاز على USB C ومقبس 3.5 ملم وجميع الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن. بالطبع سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع ، والذي تم دمجه في أحد جوانب الجهاز. وفقًا للتصورات ، سيصل باللونين الأحمر والأسود.

– مواصفات الهاتف الكاملة

– شاشة بحجم 6.5 بوصة:
– دقة HD +
– معدل التحديث 90 هرتز
– معالج Unisoc T606
– 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
– 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي
– كاميرا خلفية ثلاثية 50 + 8 + 2 ميجا بيكسل
– كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل
– Wi-Fi ، و 4 G LTE ، و Bluetooth ، و NFC …
– بطارية 5000 مللي أمبير
– 33 واط شحن سريع
– أندرويد 12

من الصعب إلقاء نظرة على قائمة الميزات الخاصة به ، ومعرفة السعر الذي سيطلق به . لكن وفقًا للتسريبات ، نعلم أنه سيتم بيعه بحوالي 230 دولار .

الشئ الذي تمنعنا من التوصية به في الوقت الحالي هي سعة تخزين 32 جيجا بايت ، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت ، وشاشة عالية الدقة ومعالج منخفض الجودة. في غضون دقيقتين فقط ، يمكنك العثور على هواتف بنفس السعر التي تتفوق عليه في كل شيء.

مثال جيد يمكن أن يكون هاتف POCO M4 Pro 5G ، وهو جهاز بقيمة 219 دولار مع شاشة FullHD ، AMOLED ، و ب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 128 جيجابايت للتخزين ومعالج MediaTek Helio G96.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:غوغل تطلق وظيفة Fast Pair لنظام أندرويد .. ستحب أن تراها في هاتفك المحمول