الثلاثاء , سبتمبر 28 2021

إخلاء مسؤولية

المعلومات الواردة في Shaamtimes.net هي لأغراض المعلومات العامة فقط. يتم توفير المعلومات من خلال Shaamtimes.net وبينما نسعى للحفاظ على تحديث المعلومات وصحتها ، فإننا لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، حول الاكتمال أو الدقة أو الموثوقية أو الملاءمة أو التوفر فيما يتعلق Shaamtimes.net أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات أو الرسومات ذات الصلة الواردة في Shaamtimes.net لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تضعه على هذه المعلومات يكون على مسؤوليتك الخاصة.

لن نكون مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة أو ضرر غير مباشر أو تبعي ، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام Shaamtimes. صافي.

يمكنك من خلال Shaamtimes.net الارتباط بمواقع أخرى لا تخضع لسيطرة Shaamtimes.net. ليس لدينا سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. إن إدراج أي روابط لا يعني بالضرورة توصية أو تأييد الآراء المعبر عنها داخلها.

يتم بذل كل جهد ممكن للحفاظ على Shaamtimes.net وتشغيله بسلاسة. ومع ذلك ، لا يتحمل Shaamtimes.net ولن يكون مسؤولاً عن عدم توفر Shaamtimes.net مؤقتًا بسبب مشاكل فنية خارجة عن سيطرتنا.