الإثنين , ديسمبر 5 2022

أرشيف الوسم : نيويورك

وظيفة الأحلام… هذا ما عليكم القيام به للحصول على 170 ألف دولار سنويّاً

وظيفة الأحلام... هذا ما عليكم القيام به للحصول على 170 ألف دولار سنويّاً

وظيفة الأحلام… هذا ما عليكم القيام به للحصول على 170 ألف دولار سنويّاً إذا كنت تبحث عن “وظيفة أحلامك” في نيويورك، فقد تجدها في بلدية المدينة التي أعلنت عن حاجتها إلى من يشغل وظيفة مسؤول عن إحدى إداراتها براتب مغري. وسيتولى الموظف الإشراف على إعدام ملايين الفئران المنتشرة في المدينة …

أكمل القراءة »

براتب مغر للغاية.. نيويورك تبحث عن “قاتل للجرذان”!

براتب مغر للغاية.. نيويورك تبحث عن “قاتل للجرذان”! دخلت مدينة نيويورك في معركة مفتوحة ضد جحافل من الجرذان الشرسة بعد أن تزايدت أعدادها بشكل مخيف. وأعلنت المدينة عن إتاحة وظيفة قاتل للجرذان تحت مسمى فكاهي وهو “مدير التخفيف من القوارض” براتب سنوي يتراوح بين 120 ألف دولار و 170 ألف …

أكمل القراءة »

رجل خبأ 3 ثعابين في سرواله لتهريبها لأمريكا.. يواجه حكماً بالسجن 20 عاماً بعد أن عرض حياته للخطر

رجل خبأ 3 ثعابين في سرواله لتهريبها لأمريكا.. يواجه حكماً بالسجن 20 عاماً بعد أن عرض حياته للخطر

رجل خبأ 3 ثعابين في سرواله لتهريبها لأمريكا.. يواجه حكماً بالسجن 20 عاماً بعد أن عرض حياته للخطر يواجه رجل من مدينة نيويورك الأمريكية ما يصل إلى 20 عاماً من السجن، بتهمة محاولته تهريب 3 ثعابين كبيرة في سرواله، عبر الحدود بين الولايات المتحدة وكندا، بحسب ما نشرت صحيفة The …

أكمل القراءة »

إعلان حالة الطوارئ في نيويورك… ماذا يجري هناك؟

إعلان حالة الطوارئ في نيويورك

أعلنت حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوكول حالة الطوارئ في الولاية مساء أمس الجمعة بسبب استمرار انتشار جدري القرود. يأتي ذلك بعد يوم من إعلان مفوض ولاية نيويورك للصحة أن جدري القرود يمثل “تهديدا وشيكا للصحة العامة”. وقالت هوكول في بيان لها إنّ إعلان الطوارئ سيؤدي إلى استجابة أسرع وتوزيع لقاحات …

أكمل القراءة »

مفاجأة غير سارة للسوري الذي أبلغ الشرطة عن مطلق النار بنيويورك

سوري الذي أبلغ الشرطة عن مطلق النار بنيويورك

السوري الذي اتصل الأربعاء بشرطة نيويورك وأبلغها عن المكان المتواجد فيه مطلق النار صباح الثلاثاء الماضي على متواجدين في محطة لمترو الأنفاق بالمدينة، فاعتقلته بعد بحث عنه استمر 29 ساعة بلا توقف، واجه مفاجأة بائسة وغير سارة ظهرت له أمس، قد يخرج معها “من المولد بلا حمص” كما يقول المثل …

أكمل القراءة »

للبيع.. قصر مذهّب لم يسكنه أحد منذ 100 عام (صور)

للبيع.. قصر مذهّب لم يسكنه أحد منذ 100 عام (صور)

للبيع.. قصر مذهّب لم يسكنه أحد منذ 100 عام (صور) أدرجت شركة ”كريستيز“ الدولية للعقارات قصرًا فاخرًا في نيويورك للبيع، مشيرة إلى أنه بُني، أوائل القرن العشرين، ولم يسكنه أحد منذ أكثر من 100 عام. ووفقًا لصحيفة ”مترو“ البريطانية، فإن القصر بني خلال الأعوام 1901 – 1903، ويبدو في الوقت …

أكمل القراءة »

شاب سوري قاد الشرطة للقبض على منفذ هجوم نيويورك (فيديو)

شاب سوري قاد الشرطة للقبض على منفذ هجوم نيويورك (فيديو)

شاب سوري قاد الشرطة للقبض على منفذ هجوم نيويورك (فيديو) قالت وسائل اعلام اميركية ان الفضل في اعتقال المشتبه بتنفيذ عملية اطلاق النار في محطة طارات الانفاق في نيويورك الثلاثاء، يعود لشاب سوري يدعى زاك الطحان، والذي تمكن من التعرف على المهاجم وسارع الى ابلاغ الشرطة. واعلنت الشرطة الاربعاء، اعتقال …

أكمل القراءة »

لأول مرة في “تايمز سكوير” بنيويورك.. فيديو لمئات المسلمين يؤدون صلاة التراويح

لأول مرة في “تايمز سكوير” بنيويورك.. فيديو لمئات المسلمين يؤدون صلاة التراويح

لأول مرة في “تايمز سكوير” بنيويورك.. فيديو لمئات المسلمين يؤدون صلاة التراويح تجمع مئات الأشخاص في “تايمز سكوير” الشهير وسط مدينة نيويورك الأمريكية، السبت 2 أبريل/نيسان 2022، في أول أيام شهر رمضان، وأقاموا صلاة التراويح، للمرة الأولى في الميدان الشهير، وفق ما ذكرته تقارير محلية. أوضح أحد منظمي التجمع المعروف …

أكمل القراءة »

مقتل طفل كان ينتظر “وجبة طعام”.. تفاصيل جريمة مروعة بنيويورك

مقتل طفل كان ينتظر “وجبة طعام”.. تفاصيل جريمة مروعة بنيويورك جريمة مروعة شهدتها مدينة نيويورك الأميركية، راح ضحيتها طفل كان جالس بأمان في سيارة متوقفة، أمطرت بالطلقات النارية. وقتل صبي يبلغ 12 عاما بالرصاص، ليل الخميس، في مدينة نيويورك، بينما كان جالسا بأمان في سيارة متوقفة، مع شابة أصيبت، فيما …

أكمل القراءة »

الولايات المتحدة.. العثور على طفلة مفقودة منذ 2019 تحت السلالم في منزل جدها (شاهد)

الولايات المتحدة.. العثور على طفلة مفقودة منذ 2019 تحت السلالم في منزل جدها (شاهد) عثرت الشرطة في ولاية نيويورك الأمريكية على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تم إخفاؤها تحت سلالم منزل جدها منذ عام 2019. وعند اختطافها بعمر 4 سنوات، كان الاشتباه أنه تم أخذها من قبل والديها، حيث …

أكمل القراءة »